أكادير : ضرار يخطف لقب كأس الغولف للصحافيين الرياضيين من قلب عاصمة سوس

0

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

أختتمت يوم السبت 26 يناير الجاري بأكادير ،فعاليات الدورة الرابعة لكأس الغولف للصحافيين ،المنظم من قبل الرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين ، تحت شعار ” نحو انفتاح دائم على قواعد و خصوصيات رياضة الغولف “،بتتويج الإعلامي عبد الغفور ضرار ،عن موقع المعمق ،بلقب هذه النسخة ،متبوعا بعبد الالاه المخنتر ،من القناة الثانية ،وحل ثالثا أمال لعكيدة ،عن موقع هيسبرسيس .
وتشكل الدورة الرابعة لكأس الغولف للصحافيين الرياضيين التي عرفت مشاركة 37 صحافيا رياضيا ،فرصة لتعزيز انفتاح مكونات الجسم الصحافي الرياضي الوطني ،على هذه الرياضة العريقة ،والعائدة إلى أحضان الألعاب الأولمبية الصيفية . إضافة إلى أنها مناسبة لإبراز المقومات السياحية و الرياضية لمدينة الانبعاث ،وجعل الرياضة رافعة للتنمية السياحية .


وعلى هامش هذه التظاهرة الرياضية ،نظم بأحد فنادق المدينة ،حفل تتويج أبرز الرياضيين بجهة سوس ماسة ،الذين بصموا أسمهم في سجل تاريخ الرياضة ، بتألقهم في عدة محطات وطنية ودولية ،خلال سنة 2019 .سعيا لترسيخ ثقافة الاعتراف والوفاء الرياضي لما يقدمونه .فضلا على تحفيز و تشجيع الأبطال الآخرين بالجهة ،للمضي قدما للاستمرار في العطاء وتحدي الإكراهات ،قصد الرقي بالرياضة الوطنية بصفة عامة .وهي التفاتة نبيلة في التعامل مع الأسرة الرياضية .

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.