انطلاق الحملة التحسيسية للأمن الوطني بالوسط المدرسي بانزكان ايت ملول

0

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

انطلقت صبيحة اليوم الثلاثاء، 1 أكتوبر، برحاب مدرسة موسى بن نصير بالمديرية الاقليمية انزكان ايت ملول، فعاليات الحملة التحسيسية للأمن الوطني بالوطن المدرسي، في نسختها الثامنة، والتي تنظم بشراكة ماين وزارة التربية الوطنية والمديرية العامة  للأمن الوطني.

وحضر حفل اعطاء الإنطلاقة الرسمية لهذه الحملة التي ستجوب المؤسسات التعليمية لنفوذ تراب المديرية الاقليمية انزكان ايت ملول،  مسؤولون أمنيون عن الحملة التحسيسية بالوسط المدرسي بالمنطقة الأمنية لانزكان، وباشا المدينة، وعضوة مجلس عمالة انزكان أيت ملول، ورئيس مصلحة الشؤون القانونية والمنازعات والاتصال، ورئيسة مصلحة الشؤون التربوية، والمسؤول الاقليمي على الحملة بالمديرية الاقليمية انزكان ايت ملول  عبد الرحيم اخراز، والطاقم الاداري لمدرسة موسى بن نصير، وأعضاء جمعية اباء وأمهات تلاميذ المؤسسة.

وخلال كلماتهم، اجمع الحاضرون، على أهمية هذه الحملات التحسيسية، وبلغة المعطيات، فقد تم تسجيل تقدم ملحوض في الوعي والسلوك الجماعي لدا المتعلمين، بضرورة احترام الملك العام، واحترام التشوير، والمحافظة على النظام الداخلي للمؤسسات.

وسجل المكلفون بالقيام بهذه العمليات التحسيسية، ارتياحهم من خلال تجاوب المتعلمين والمتعلمات مع الدروس النظرية والتطبيقية التي يقدمونها سنويا، في إطار هذه الحملة، التي تدخل سنتها الثامنة.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.