أحمد بولان بمهرجان الدار البيضاء للفيلم العربي…حب المهنة والاحترام سر من أسرار النجاح

0

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

التقى الجمهور البيضاوي اليوم بواحد من أهم المخرجين السينمائيين بالمغرب أحمد بولان، على هامش  فعاليات مهرجان الدار البيضاء للفيلم العربي التي يسعى المنظمون لجعلها نقطة التقاء دائم بين المبدعين السينمائيين و الجمهور المتعطش للجديد، وهي فرصة أيضا لربط جسر التواصل بين جيل الشباب من الفنانين و رواد الفن السابع.

تميزت الندوة بحضور عدد من المنابر الإعلامية وعدد من النجوم المغاربة، وقد تحدث المخرج المخضرم  عن بداياته و لقائه برواد الفن في مختلف الدول التي زارها، و كيف قاده حبه للصورة أن يعمل في البداية مساعدا في الإخراج  ثم فيما بعد مخرجا للأعمال الطويلة ومنتجا فيما بعد.

تحدث أيضا المخرج أحمد بولان عن عمله مع الراحل عبد الرحيم بركاش وغيره من النجوم الذين رسموا منهجا خاصا بهم ليكونوا فيما بعد نجوما كبارا حققوا حلمهم في المشاركة في أعمال عربية وعالمية.

اختلاف المنهجيات في العمل بين دولة وأخرى، وتدرجه في المجال الفني جعله يشبع موهبته و يرسم طريقا خاصا به يميزه عن باقي أبناء جيله، فهو يؤمن أن الالتزام بالعمل واحترام الآخر أسياسيات لابد منها للنجاح في كل الأعمال.

يذكر أن مهرجان الدار البيضاء للفيلم العربي تستمر فعالياته إلى غاية 25 من الشهر الجاري بعروض سينمائية متنوعة و ندوات تؤثث للفضاء السينمائي المغربي.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.