جمعية أمود الخير تنظم الدورة الرابعة من مهرجان الحناء بمدينة تارودانت

0

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

جريا على عادتها تعتزم جمعية أمود الخير بتعاون مع شركائها تنظيم الدورة الرابعة من مهرجان الحناء بمدينة تارودانت، تحت  شعار «دار الحناء  رافعة  أساسية للتنمية الاقتصادية”، ما بين 22 و 27 نونبر 2019، دورة متميزة، ماثلة للدورات السابقة، ببرمجة متنوعة تشمل تنظيم معرض دولي للمنتوجات المحلية والصناعة التقليدية، مع إحياء سهرة فنية كبرى يؤثثها نجوم مغاربة كبار، بالإضافة الى تنظيم ندوة فكرية وأنشطة إجتماعية مختلفة.

وتتميز كذلك، دورة مهرجان الحناء بعاصمة السعديين تارودانت، في نسخته الرابعة، بحضور دولي كبير، وهكذا تم دعوة دولة الهند كضيفة شرف النسخة الرابعة من المهرجان، وحضور وفود من دول أخرى، كالبينين والسويد والمانيا، وفرنسا، إلى جانب  حضور دول مغاربية، وهي تونس والجزائر وموريتانيا.

يذكر كذلك أن الدورة الرابعة من مهرجان الحنا بمدينة تارودانت ينظم بشراكة مع المبادرة الوطنية للتنمية البشرية بعمالة إقليم تارودانت وعدد من الشركاء من القطاع العام والخاص.

ومن المنتظر أن تنظم جمعية أمود الخير، على هامش الدورة الرابعة لمهرجان الحنا، يوم 29 شتنبر 2019 ، النسخة الثانية لعرض الأزياء Fashion HENNE ، بشراكة مع فندق صوفيتيل بمدينة اكادير.

وسيعرف حدث العرض بدوره برمجة فنية غنية، بالإضافة إلى استضافة مصممين مغاربة وعالميين مرموقين، وسيعود ريع العرض لحالة اجتماعية، الطفل أسامة المصاب بثقب على مستوى القلب لتغطية مصاريف عمليته الجراحية .

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.